آخر الأحداث والمستجدات 

أوطو ميسكي مكناس تفتح معرضها لبيع السيارات بحمرية وتعلن عن عروض خيالية لشهر مارس

أوطو ميسكي مكناس تفتح معرضها لبيع السيارات بحمرية وتعلن عن عروض خيالية لشهر مارس

افتتحت شركة 'أوطو ميسكي مكناس'، مؤخرا، معرضها التجاري لبيع السيارات، على مستوى الساحة الإدارية قبالة محكمة الاستئناف والقصر البلدي بحمرية.

وصرح مستشار تجاري، من شركة 'أوطو ميسكي مكناس'، للموقع، أن المعرض، يهدف الى تقريب عروض الشركة المتعلقة ببيع مختلف أنواع السيارات التابعة لمجموعتي "رونو" و"داسيا"، من المواطنين، خاصة خلال هذه الفترة من السنة التي تعرف تخفيضات جد مهمة.

ويأتي تنظيم معرض بيع السيارات بمكناس، لإتاحة الفرصة أمام ساكنة المدينة وزوارها للتعرف عن قرب، على مختلف أنواع السيارات لشركة "اوطو ميسكي" من خلال معاينتها وتجريبها، هذا بالاضافة الى التعريف بمختلف عروض البيع التي توفرها الشركة بشكل حصري.

تجدر الإشارة الى أن معرض السيارات، سيفتح أبوابه طيلة أيام الأسبوع، من الساعة الثامنة والنصف صباحا، والى غاية الساعة الثامنة مساء.

للمزيد من المعلومات المرجو الإتصال بهذه الأرقام :

-0535550870 / 0661828838 /  0675432681-

مادة إعلانية

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-03-20 16:21:00

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك