آخر الأحداث والمستجدات 

بووانو يفتح النار على بلماحي ويحمله مسؤولية أزمة الكوديم

بووانو يفتح النار على بلماحي ويحمله مسؤولية أزمة الكوديم

فتح رئيس جماعة مكناس، عبد الله بووانو، النار على رئيس المكتب المديري للنادي المكناسي، محمد بلماحي، محملا إياه مسؤولية الأزمة الحالية التي تعيشها مختلف فروع النادي.

تصريح بووانو، جاء في معرض كلمة له، افتتح بها اجتماع لجنة التنمية الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية بمجلس جماعة مكناس، أكد فيها ان المكتب المديري للنادي المكناسي فاقد للشرعية بسبب عدم ملاءمة وضعيته القانونية، ولا يملك سياسة أو مشروع رياضي واضح المعالم لمختلف فروعه. وقال بووانو في ذات التصريح ان الشطر الثاني من منحة الجماعة للنادي المكناسي لن يتم تحويلهلحساب الفريق،اذا لم يتغير مكتبه الحالي، داعيا أعضاء اللجنة الى ايجاد صيغة لدعم اللاعبين وباقي مكونات الفريق والمستخدمين.

هذا وخلص اجتماع اللجنة الى رفع التوصيات التالية على أنظار المجلس :

-رفع شكاية للمجلس الاعلى للحسابات للوقوف على مجال صرف المنح المقدمة من طرف الجماعة لفرع كرة القدم وتفعيل لجن التقيم والتتبع من طرف المجلس.

-تشكيل لجنة من المجلس للتنسيق مع الفرقاء ونزهاء الكوديم للمواكبة ودعم للاعبين والاطر التقنية والعمال.بالنادي .

-دعوة السلطة المحلية والمصالح المعنية باتخاذ مايلزم لتطويق الازمة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-04-05 00:54:52

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك