آخر الأحداث والمستجدات 

انعقاد المجلس الإداري لجمعية المعرض الدولي للفلاحة بالمغرب في غياب وسائل الإعلام

انعقاد المجلس الإداري لجمعية المعرض الدولي للفلاحة بالمغرب في غياب وسائل الإعلام

ترأس وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية و المياه والغابات، عزيز أخنوش، يوم الثلاثاء الماضي، المجلس الإداري لجمعية المعرض الدولي للفلاحة بالمغرب "سيام".

وعرف الاجتماع غياب تام لوسائل الإعلام المحلية الوطنية، باستثناء الإعلام العمومي، كما عرف حضور رئيس الجمعية طارق السجلماسي وأعضاء مجلس الإدارة، هذا بالاضافة الى مندوب المعرض جواد الشامي.

وحسب مصارد لموقع مكناس فقد قام المجلس بتقييم النسخة السابقة من المعرض الدولي للفلاحة، وتسليط الضوء على بعض مستجدات الدورة الحالية.

هذا وربطنا الإتصال بجواد الشامي، مندوب المعرض، والمسؤول عن كل كبيرة وصغيرة فيه، لتنوير الرأي العام المحلي والوطني، حول خلاصة هذا الاجتماع ، الا أن هاتفه ظل يرن دون إجابة، الأمر الذي يطرح الكثير من علامات الاستفهام حول ظروف انعقاد هذا المجلس وكذا سبب عزوف جواد الشامي، عضو المجلس الجماعي لمدينة مكناس عن التواصل مع الساكنة المكناسية من خلال منابر محلية، وحصر خرجاته الإعلامية على منابر مختارة بعناية من طرف وكالة إعلامية تحتكر منذ نعومة أظافرها صفقة تدبير التواصل المتعلق بفعاليات المعرض.

وتجدر الإشارة الى أن مدينة مكناس عرفت خلال الأسابيع الماضية حالة استنفار على مستوى جميع المصالح، استعدادا للدورة 14، للمعرض الدولي للفلاحة المنظم خلال الفترة الممتدة من 16 إلى 21 أبريل الجاري، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-04-05 17:17:08

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك