آخر الأحداث والمستجدات 

هذا موقف فرع الجمعية المغربية للصحافة الرياضية بمكناس من أزمة الكوديم

هذا موقف فرع الجمعية المغربية للصحافة الرياضية بمكناس من أزمة الكوديم

أصدر فرع الجمعية المغربية للصحافة الرياضية بمكناس، الذي يرأسه الزميل يوسف بلحوجي، بلاغا، يكشف فيه موقفه من الأزمة التي يعيشها فريق النادي المكناسي.

كالآتي نص البلاغ :

عقد مكتب فرع الجمعية المغربية للصحافة الرياضية بمكناس اجتماعه الشهري يوم الجمعة 5 أبريل 2019 للبث في الورقة التقنية للنشاط الإشعاعي المزمع تنظيمه، والشروع في أجرأته أدبيا وماليا ولوجستيا، ومناقشة مستجدات الساحة الرياضية بمكناس.
وفي معرض كلمته الافتتاحية ذكر رئيس الجمعية بالتوصيات التي تمخضت عن الملتقى الأول حول واقع الرياضة بمكناس والتي حذرت من مغبة التهاون والاستهتار وعدم إعمال القانون الذي من شأنه الزج بالتسيير والتدبير الرياضيين إلى الهاوية بمكناس.
وبعد تقديم الورقة التقنية لندوة الصالون الرياضي المزمع تنظيمها كنشاط إشعاعي للجمعية، تطرق أعضاء مكتب الفرع إلى راهنية الأحداث الرياضية بمكناس، وبشكل خاص تداعيات امتناع لاعبي الكوديم عن إجراء مباراة الدورة 26 من القسم الوطني هواة ضد فريق أولمبيك اليوسفية.
وفي هذا الإطار فإن مكتب فرع الجمعية المغربية للصحافة الرياضية بمكناس:
1-يسجل بأسف شديد الاحتقان الذي تعيشه جل فروع النادي الرياضي المكناسي؛
2-يحذر من خطورة الارتجالية والعشوائية التي تطبع تسيير وتدبير شؤون الفريق؛
3- يسجل سلبية المجلس الإداري على المستوى التدبيري والقانوني؛
4-يسجل مماطلة المجلس الجماعي في تدبير الحكامة الجيدة في دعم وتتبع أوجه صرف المال العام؛
5-يحمل السلطة المحلية والقطاع الوصي عن الرياضة عن الاستكانة في إعمال القانون.
وبعد تسجيله لجملة الملاحظات السالفة الذكر، فإن أعضاء مكتب فرع ج.م.ص.ر بمكناس يناشد كل الكفاءات والفعاليات والغيورين الالتفاف حول النادي المكناسي ، ودعم كل المبادرات القانونية والآنية الهادفة إلى إنقاذ الكوديم

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-04-06 15:31:12

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك