آخر الأحداث والمستجدات 

فرع الاتحاد العام لمقاولات المغرب بجهة درعة تافيلالت : دينامية كبيرة وأنشطة مكثفة

فرع الاتحاد العام لمقاولات المغرب بجهة درعة تافيلالت : دينامية كبيرة وأنشطة مكثفة

منذ انتخاب مكتبه الجديد، شهر نونبر الماضي، عرف فرع الاتحاد العام لمقاولات المغرب بجهة درعة تافيلالت دينامية كبيرة، توجت بتعزيز مكانته كفاعل محوري وفعال في تحقيق تنمية اقتصادية واجتماعية على صعيد الجهة.

ومنذ توليه رئاسة فرع الاتحاد العام لمقاولات المغرب بجهة درعة تافيلالت، لولاية ثانية على التوالي، تمكن الفاعل الاقتصادي عبد اللطيف الأنصاري من خلق دينامية كبيرة داخل هذا الفرع، رغم التهميش والهشاشة التي تعرفها هذه الجهة.

ونجح فرع الاتحاد العام لمقاولات المغرب بجهة درعة تافيلالت، في تنظيم عدة أنشطة إشعاعية خلال السنة الجارية، تنوعت بين لقاءات تواصلية بين ممثلي عدة مؤسسات عمومية وكذا المجالس المنتخبة، وندوات تهدف الى بحث سبل خلق مناخ أعمال مشجع للاستثمار على صعيد أقاليم الجهة.

كما قام الفرع كذلك بعقد لقاءات تحسيسية وترافعية لفائدة منخرطيه، مع كل من المديرية الجهوية للضرائب بهدف خلق تحفيزات ضريبية للمستثمرين على صعيد الجهة ، هذا بالاضافة الى بحث سبل تحسين اجال الأداء ومناخ الأعمال، وذلك من خلال عقد لقاء إشعاعي تميز بحضور والي جهة درعة تافيلالت و الوالي سفير المدير العام للجماعات المحلية والخازن العام للمملكة و المنسق الوطني لجهات الاتحاد العام لمقاولات المغرب وكذا ممثل وزارة المالية.

وما يميز فرع الاتحاد العام لمقاولات المغرب بجهة درعة تافيلالت، كذلك، حرص مكتبه المسير على تنويع مكان تنظيم أنشطته، وفق مقاربة مبنية على إشراك مختلف أقاليم الجهة. من جهة أخرى يحرص فرع الاتحاد العام لمقاولات المغرب، بجهة درعة تافيلات على نهج سياسة تواصلية حديثة وعصرية بالاعتماد على مواقع التواصل الاجتماعي، وكذا إصدار نشرات إخبارية شهرية تتضمن خلاصة بأهم أنشطته، الامر الذي مكنه من الحفاظ على جسر التواصل بينه وبين منخرطيه وعموم ساكنة الجهة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-04-09 11:06:00

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك