آخر الأحداث والمستجدات 

ولاية أمن مكناس تشن حملة مكثفة وتعتقل 41 جانح متورطين في عدة جرائم

ولاية أمن مكناس تشن حملة مكثفة وتعتقل 41 جانح متورطين في عدة جرائم

أسفرت العمليات الأمنية التي باشرتها مصالح المنطقة الأمنية  الثانية بولاية أمن مكناس، خلال نهاية الأسبوع الماضي، عن توقيف 41 شخصا يشتبه في تورطهم في جنايات وجنح مختلفة.

وحسب مصدر أمني فمن بين الموقوفين 27 شخصا جرى ضبطهم متلبسين باقتراف أفعال إجرامية، بينما تم توقيف 14 شخصا كانوا يشكلون موضوع برقيات بحث على الصعيد الوطني صادرة في حقهم بسبب تورطهم في عدة قضايا إجرامية.

وحسب نفس المصدر فقد مكنت عمليات التفتيش المنجزة في إطار هذه القضايا من حجز 9 كيلوغرامات من مختلف أنواع المخدرات، علاوة على ضبط 9 أسلحة بيضاء.

وتندرج هذه الحصيلة في سياق العمليات الأمنية المتواصلة والمكثفة التي تباشرها ولاية أمن مكناس من أجل مكافحة مختلف الظواهر الإجرامية وتدعيم الإحساس بالأمن لدى المواطنين.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-04-10 19:43:51

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك