آخر الأحداث والمستجدات 

مخلفات مباراة النادي المكناسي والجمعية السلاوية : تكسير نافذة حافلة ومحاولة اقتحام محطة القطار

مخلفات مباراة النادي المكناسي والجمعية السلاوية : تكسير نافذة حافلة ومحاولة اقتحام محطة القطار

شهدت مدينة مكناس، عشية أمس السبت أعمال شغب معزولة بالشوارع المؤدية الى ملعب الخطاطيف عقب نهاية المباراة التي جمعت فريقي النادي المكناسي والجمعية السلاوية برسم دور الربع من بطولة كأس العرش، والتي انتهت بفوز هذا الاخير بخمسة أهداف لأربعة.

و تسبب قاصرون محسوبون على جماهير النادي المكناسي في تكسير زجاج نافذة إحدى حافلات النقل الحضري قرب باب تيزيمي، هذا بالاضافة الى قيامهم ببعض أعمال الشغب والفوضى مباشرة بعد مغادرتهم مدرجات ملعب الخطاطيف بمكناس، رغم التواجد الأمني الكثيف.

وشهدت محطة القطار الأمير عبد القادر وسط مدينة مكناس، مناوشات ومحاولة اقتحام من طرف قاصرين محسوبين على جماهير الجمعوية السلاوية، حيث حاولوا ولوج السكة الحديدية من أجل العودة ركوب القطار المتوجه لمدينة سلا، قبل تدخل رجال الأمن الذين قاموا بتفريقهم.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-05-05 23:45:16

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك