آخر الأحداث والمستجدات 

لاعبو النادي المكناسي يعتصمون داخل مقر جماعة مكناس ويتهمون رئيسها بالتراجع عن وعوده

لاعبو النادي المكناسي يعتصمون داخل مقر جماعة مكناس ويتهمون رئيسها بالتراجع عن وعوده

اعتصم لاعبو النادي المكناسي، فرع كرة القدم، صبيحة اليوم الخميس، داخل مقر جماعة مكناس، بسبب ما اعتبروه تراجع رئيسها عبد الله بووانو عن وعوده لهم.

وحسب مصدر لمكناس بريس، فجميع اللاعبين لم يتوصلوا بمستحقاتهم المالية التي في ذمة النادي، كما أن الوعود التي قدمها لهم رئيس جماعة مكناس، بصرف أجورهم قبل بداية شهر رمضان لم تتحقق؛ الأمر الذي دفعهم الى التصعيد والإعلان عن دخولهم في اعتصام مفتوح داخل القصر البلدي بحمرية.

هذا، وأكد مصدر من جماعة مكناس للموقع، أن رئيس الجماعة قام بمبادرة تطوعية للتخفيف من معاناة اللاعبين، حيث استطاع بمبادرة شخصية جمع مبلغ مالي يناهز 10 مليون سنتيم، تم صرف جزء كبير منها لصالح مكونات الفريق قبل دخول الشهر الفضيل.

وأضاف المصدر نفسه، أن ما قام به اللاعبون من سلوك استفزازي مقابل هذه المبادرة؛ رغم أن الجماعة ليست سببا في الأزمة التي يعيشها الفريق، سيدفع مكونات المجلس إلى التراجع عن صرف الشطر الثاني من المنحة المخصصة للنادي وإعادة ما تم جمعه من التبرعات لأصحابها.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-05-10 15:30:38

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك