آخر الأحداث والمستجدات 

فعاليات جمعوية تشكو تحويل ملعب إلى مشروع اقتصادي

فعاليات جمعوية تشكو تحويل ملعب إلى مشروع اقتصادي

انطلقت مؤخرا أشغال تسوير ملعب حي الأمل بمكناس المتنفس الوحيد لشباب الحي ، وذلك في أفق تحويله إلى مشاريع اقتصادية .

قرار تسوير الملعب أثار حفيظة ساكنة وشباب حي الأمل ، مما دفعهم الى توجيه شكاية مرفوقة بعريضة احتجاجية تحمل توقيعات المتضررين، إلى عامل عمالة مكناس، حول هذا الموضوع .

وجاء في نص الشكاية التي توصلت "مكناس بريس" بنسخة منها ،استنكار ساكنة الحي تشويه معلمة رياضية، وملتمسا للجهات المعنية من أجل التراجع عن هذا القرار، ورفع الضرر الذي يلحق منشأة رياضية تعد المتنفس الوحيد لشباب حي الأمل .

وحسب نفس الشكاية فساكنة الحي، ومعها نسيج المجتمع المدني تتطلع إلى إنجاز مشاريع بيئية ومرافق رياضية، كمتنفس للساكنة عوض المشروع المزمع تشييده.

خالد المسعودي

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : خالد المسعودي
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-05-23 18:42:18

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

1 citoyenne , citoyen
في 27/05/2019 على 13h10
Il faut trouver un "terrain" d'entente autour de cette question . En effet ce terrain offre, certes, une bouffée d'air pour la jeunesse ds quartiers avoisinant , mais des projets économiques sont autant utiles pour l’émancipation et le développement des ces mêmes quartiers .

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك