آخر الأحداث والمستجدات 

جديد قضية الأستاذة زوجة الرجلين بمكناس

جديد قضية الأستاذة زوجة الرجلين بمكناس

قررت الهيئة القضائية بابتدائية مكناس،أول أمس الإثنين، تأجيل البث في قضية ما بات يعرف ب"الأستاذة زوجة الرجلين"، الى يوم الاثنين القادم، 17 من شهر يونيو الجاري.

وأودعت الأستاذة المتابعة رهن الإعتقال الإحتياطي، سجن تولال 3 في مكناس، منذ منتصف فبراير الماضي، وهي تعمل كأستاذة متعاقدة بإحدى الثانويات الإعدادية التابعة للمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بالرباط.

وتواجه الأستاذة المعتقلة تهم "الخيانة الزوجية والنصب والإدلاء بيانات كاذبة للحصول على وثائق إدارية ليس لها الحق فيها"، كما يتابع في هذه القضية أيضا عونا سلطة (مقدم وشيخ قروي) في حالة سراح.

وتعود تفاصيل الواقعة المثيرة للجدل حين اكتشف الزوج الأول، عقب خروجه من السجن بعد قضاء عقوبة مدتها ست سنوات، أن زوجته قد ارتبطت بشخص آخر وأنجبت منه طفلا وهي لا تزال على ذمته.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-06-12 14:14:31

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك