آخر الأحداث والمستجدات 

قريبا بإفران : مدرسة للمهندسين وأخرى للرياضة وهذا نصيب مدينة أزرو

قريبا بإفران : مدرسة للمهندسين وأخرى للرياضة وهذا نصيب مدينة أزرو

كشف مصدر لموقع مكناس بريس،أن وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، سعيد أمزازي، اطلع خلال زيارته الأخيرة التي قادته الى عدد من أقاليم جهة فاس مكناس، على المشاريع الجامعية التي سترى النور قريبا بهذه الأقاليم.

وحسب نفس المصدر، فمن المنتظر أن تحتضن مدينة إفران مدرسة عليا للمهندسين في مجال الصناعات الغذائية والصناعات المرتبطة بالخشب، هذا بالإضافة الى مؤسسة جامعية أخرى، وهي المعهد العالي للتدبير الرياضي.

هذا وقام أمزازي يوم الأحد الماضي، رفقة رئيس جامعة مولاي اسماعيل، الحسن سهبي، وعامل إقليم الحاجب، بزيارة ميدانية لمكان تشييد المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير، حيث اطلع على مختلف الجوانب المتعلق بهذا المشروع الذي من المنتظر أن يرى النور خلال الثلاث السنوات القادمة، فيما ستفتح المدرسة أبوابها هذه السنة بمكناس مؤقتا في انتظار الانتهاء من أشغال بنايتها بالحاجب.

من جهة أخرى كشف نفس المصدر أن مدينة أزرو هي الأخرى، ستشهد خلق نواة جامعية بها، تابعة لكلية الحقوق والاقتصاد بمكناس.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-06-20 21:08:53

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك