آخر الأحداث والمستجدات 

مدير أكاديمية الجهة يقوم بزيارات تفقدية لمراكز إجراء الامتحان الباكالوريا الدورة الاستدراكية يوليوز 2019

مدير أكاديمية الجهة يقوم بزيارات تفقدية لمراكز إجراء الامتحان الباكالوريا الدورة الاستدراكية يوليوز 2019

في سياق مواكبة العمليات المرتبطة بإجراء امتحانات الباكالوريا الدورة الاستدراكية للأحرار والرسميين ، قام د محسن الزواق  مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة فاس مكناس  صبيحة اليوم الثلاثاء 2  يوليوز 2019، رفقة  المدير الإقليمي لمكناس ورئيس مصلحة التواصل وتتبع أشغال المجلس الإداري بزيارة تفقدية لبعض  مراكز الامتحان التابعة لكل من مديريتي مكناس والحاجب .

في هذا الإطار  زار  مدير الأكاديمية الثانوية التأهيلية قصبة هدراش  بمديرية مكناس رفقة المدير الإقليمي ورئيس مصلحة التواصل وتتبع أشغال المجلس الإداري  كما قام بزيارة مماثلة لمركزي امتحانات بمديرية الحاجب رفقة المدير الإقليمي يتعلق الأمر بثانوية ابن الخطيب التأهيلية وثانوية الثلوج  .

وتهدف هذه الزيارات الميدانية إلى الاطلاع على سير الامتحانات الجهوي الموحد للأحرار وحالات الاستدراك ، و الوقوف عن كثب على مدى تطبيق المقتضيات القانونية ، بما يضمن للمترشحات والمترشحين كافة حقوقهم في تكافؤ الفرص. مدير الأكاديمية  عاين  الانخراط الفعال لأطر التربية والتكوين  بمختلف مراكز الامتحان وحرصهم على التطبيق الناجع  لهذا الاستحقاق  الوطني الهام.

وستتواصل  الزيارات التفقدية لتهم مراكز امتحانات الدورة الاستدراكية بمختلف المديريات  الإقليمية بالجهة .  يشار إلى  أن ظروف الامتحانات بشكل عام  تمر في ظروف   جد عادية .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين
التاريخ : 2019-07-02 22:59:34

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك