آخر الأحداث والمستجدات 

عاجل فك لغز سرقة محل للمواد الغذائية بسبع عيون

عاجل فك لغز سرقة محل للمواد الغذائية بسبع عيون

علمت مكناس بريس من مصادر عليمة أن عناصر الدرك الملكي لسبع عيون توصلت بالأمس إلى فك خيوط سرقة متجر للمواد الغذائية موضوع سرقة هزت مدينة سبع عيون الشهر الماضي.

وفي تفاصيل هذه الواقعة فأثناء التحقيق الذي لازال متواصلا من طرف عناصر الضابطة القضائية لسبع عيون من أجل التوصل لباقي أفراد العصابة التي نفذت سرقة محل بيع الهواتف بسبع عيون قبل أسبوعين اعتقلت بتنسيق مع ولاية أمن فاس من داخل إحدى الملاهي الليلية شخصين متورطين في هذه العملية.

وأثناء البحث التفصيلي مع الموقوفين اعترفا في محضر الضابطة القضائية بمشاركتهم في عملية سرقة محل بيع الهواتف وبعد مواجهتهم بشريط يوثق لعملية سرقة محل لبيع المواد الغذائية بسبع عيون اعترفوا تلقائيا بالمنسوب إليهم وأن مثل هذه العمليات كانت توزع على أفراد العصابة فهناك من يستطلع مكان المحلات المستهدفة وإجراءات الحراسة الليلية بها، ومن يتكلف بمهمة السطو بالكسر، ومن يراقب المحيط أثناء تنفيذ العملية ثم نقل المسروقات بواسطة عربة وتسويقها، وأن معظم هذه العمليات تنفذ في ساعات متأخرة من الليل.

هذا ويتواصل البحث عن عنصر خطير في هذه العصابة وهو طالب جامعي في سنته الثالثة متخصص في توقيف تشغيل كاميرات المراقبة أثناء عمليات السرقة التي تنفذها هذه العصابة.

خالد المسعودي

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : خالد المسعودي
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-07-03 12:57:04

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك