آخر الأحداث والمستجدات 

عاجل: اعتقال شبان من حي تواركة ظهروا في كليب بعنوان "أرا لفانيد" يحملون سيوفا

عاجل: اعتقال شبان من حي تواركة ظهروا في كليب بعنوان

اعتقلت المصالح الأمنية بمدينة مكناس يوم أمس السبت، خمسة أشخاص من بينهم قاصرين، على خلفية تصويرهم لفيديو كليب يحمل عنوان "أرا لفانيد"، ظهروا فيه يلوحون بالسيوف على ألحان كلمات تتغنى بحبوب الهلوسة.

وكشفت مصادر لمكناس بريس، ان التحريات التي قامت بها عناصر الشرطة القضائية حول موضوع الفيديو المثير للجدل، أسفرت عن توقيف خمسة مشتبه فيهم، من الذين ظهروا فيه،وجلهم يقطنون بحي توراكة، بعضهم قاصرون، تم وضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية بسجن تولال، في انتظار عرضهم على النيابة العامة يوم غد الاثنين.

هذا ومباشرة بعد بداية حملة الاعتقالات، تم حذف الفيديو من موقع اليوتوب وكذا مواقع التواصل الاجتماعي، فيما خلف اعتقال الموقوفين صدمة وسط أسرهم الذين يترقبون بخوف وحزن شديدين مصير أبنائهم.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-07-08 02:31:44

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

1 citoyenne , citoyen
في 08/07/2019 على 10h43
Allah yehdihoum .
2 مغربية
في 08/07/2019 على 18h12
هذا الشيء نتيجة ولد وخلي الزنقة تربي ( انعدام التربية)

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك