آخر الأحداث والمستجدات 

تعزية في وفاة الحاج محمد بوشيخي

تعزية في وفاة الحاج محمد بوشيخي

وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ
أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ

"تعزية"

بقلوب ملؤها الإيمان بقضاء الله وقدره، ينعي رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة فاس مكناس، السيد بدر طاهري، إلى كافة أعضاء ومنتسبي الغرفة، نبأ وفاة الحاج محمد بوشيخي، عضو الغرفة بعمالة مكناس، رحمه الله تعالى.
وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة فاس مكناس أصالة عن نفسه ونيابة عن كافة أعضاء وموظفي الغرفة، بأحر التعازي والمواساة لعائلة الفقيد ولأسرته وذويه، مؤكدين أن المصاب جلل والرزء عظيم لكن الأجر عند الله أعظم وأجل، سائلين المولى جل جلاله أن يتغمد الراحل بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنه فسيح جناته مع الذين أنعم الله عليهم من النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا، وأن يلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان.

ونتلو في الأخير قوله تعالى : {يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي}.

إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-07-09 13:28:25

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

1 citoyenne , citoyen
في 09/07/2019 على 18h59
سائلين المولى جل جلاله أن يتغمد الراحل بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنه فسيح جناته مع الذين أنعم الله عليهم من النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا، وأن يلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان. Un homme du bien, un homme du courage économique, un homme respecté et aimé rahimaho Allah ,

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك