آخر الأحداث والمستجدات 

جريمة بشعة تهز مكناس وتستنفر الأمن : العثور على جثة طفل تم شنقه واغتصابه بطريقة وحشية

جريمة بشعة تهز مكناس وتستنفر الأمن : العثور على جثة طفل تم شنقه واغتصابه بطريقة وحشية

اهتزت مدينة مكناس ليلة أمس الأربعاء، على وقع العثور على جثة طفل في ربيعه الثامن مشنوقا،بعد تعرضه للاغتصاب.

وحسب مصادر لمكناس بريس، فقد تم اكتشاف جثة الطفل ر.ع من طرف بعض شباب حي ابني امحمد، داخل حجرة مهجورة بمقر الأكاديمية الجهوية السابق بمدينة مكناس،المتواجد قبالة صهريج السواني، حيث ذهلوا لبشاعة الجريمة التي وقفوا أمامها مشدوهين، نظرا لكون جثة الطفل كانت نصف عارية و تحمل آثار جريمة اغتصاب، ناهيك عن الحبل الذي يلف عنقه والمعلق بإحدى منافذ الحجرة.

الجريمة حسب نفس المصدر استنفرت مختلفة الأجهزة الأمنية بمدينة مكناس، حيث هرع الى عين المكان والي أمن مكناس ورئيس المنطقة الأمنية الأولى، حيث قامت مصالح الأمن بعملية مسح شامل لمسرح الجريمة في انتظار الكشف عن الجاني أو الجناة المتورطين فيها.

هذا وتعالت أصوات عشرات المواطنين الذين تجمهروا بعين المكان، للمطالبة بالضرب بيد من حديد على مقترفي هذه الجريمة النكراء، خاصة بعد تداول فيديو وصور تظهر فظاعة الجريمة، والذي جرى تداولها على نطاق واسع بين ساكنة مكناس، والذي يتحفظ الموقع عن نشره.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-07-11 19:08:52

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك