آخر الأحداث والمستجدات 

الحاجب تستعد لتنظيم مهرجانها بمشاركة ألمع نجوم الفن الشبابي والشعبي

الحاجب تستعد لتنظيم مهرجانها بمشاركة ألمع نجوم الفن الشبابي والشعبي

تستعد مدينة الحاجب خلال الفترة من 19 الى 21 من يوليوز الجاري، لاحتضان فعاليات النسخة الأولى من مهرجان الحاجب، الذي سيحيي سهراته ألمع نجوم الفن والغناء الشعبي والشبابي.

المهرجان تنظمه جمعية مهرجان الحاجب، بشراكة مع مجلس جهة فاس ـ مكناس والمجلس الإقليمي للحاجب وجماعة الحاجب وفيديرليات جمعيات الحاجب، ستحيي سهرة افتتاحه ابنة مدينة الحاجب الفنانة إيمان قرقيبو، الى جانب لمياء الزايدي.

وسيكون جمهور المهرجان على موعد يوم السبت القادم مع  فرقتي رحوم البقالي للحضرة الشفشاونية وبنات عيساوة مكناس ابتداء من الساعة الرابعة بعد الزوال بالمركز الثقافي، وبالمنصة الرئيسية ابتداء من التاسعة ليلا تنظم سهرة فنية بمشاركة مجموعة أشكاين وعبيدات الرمى ومصطفى أومكيل وفرقة أحيدوس، وأمسية شعرية بالساحة المقابلة للبلدية ابتداء من الساعة الرابعة بعد الزوال.

مسك ختام المهرجان، سيكون ليلة الأحد ابتداء من التاسعة ليلا، بحفل فني كبير سيحيي فقراته كل من سعيدة شرف وبدر سلطان وإيمان قرقيبو وزكرياء أورسام بطل ستانداب هذه السنة، وعبد العزيز أحوزار وفرقة أحيدوس.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-07-19 00:41:38

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك