آخر الأحداث والمستجدات 

مهرجان الحاجب يختتم فعاليات نسخته الأولى بسهرة فنية كبرى

مهرجان الحاجب يختتم فعاليات نسخته الأولى بسهرة فنية كبرى

اختتمت ليلة أول أمس الأحد بمدينة الحاجب، الدورة الأولى لمهرجان المدينة، بسهرة فنية كبرى، أحياها أشهر الفنانين المغاربة، أمام حشود غفيرة من الجماهير الحجباوية.

حفل اختتام المهرجان، انطلق بإطلالة غنائية للفنانة، إيمان قرقيبو، ابنة مدينة الحاجب، التي استطاعت فرض نفسها في العديد من المسابقات سواء على الصعيد الوطني أو العربي، حيث أتحفت الجمهور الحاضر بأغاني من ربيطوارها الفني، وعدد من المقاطع الغنائية الشهيرة.

هذا وكان لجمهور مدينة الحاجب، لقاء مع الفنان المتألقة سعيدة شرف، التي تجاوب معها بشكل كبير، دفعها الى الترجل من المنصة لملاقاته وتحيته، الأمر الذي زاد من حماسة الجماهير التي حجت بكثافة لحفل اختتام المهرجان.

وتميز حفل الاختتام كذلك بمشاركة مجموعة الراب الشهيرة "أش كاين" ، الى جانب الفنان الشعبي "أحوزار" ومجموعته الغنائية.

أما عشاق الكوميديا والضحك، فكان لهم موعد مع الفنان المتألق زكرياء أوراسم الذي فاز بجائزة برنامج سطانداب لهذه السنة، حيث قدم سكيتشات وعروض هزلية نالت إعجاب الجماهير الحجباوية.

وفي تصريح له لموقع مكناس بريس، كشف مصطفى حكيم، رئيس مهرجان الحاجب، أن الهدف من هذه التظاهرة الفنية والثقافية، هو تحقيق جاذبية سياحية لمدينة الحاحب، وكذا تسليط الضوء على المؤهلات الثقافية والتراثية للمدينة، من خلال الندوات والعروض التي نظمت على هامش المهرجان.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-07-23 19:49:06

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك