آخر الأحداث والمستجدات 

تأخر دنيا باطما عن ندوة صحفية لمهرجان إفران يثير ارتباك لجنة التنظيم وحضورها يثير احتجاج الصحفيين

تأخر دنيا باطما عن ندوة صحفية لمهرجان إفران يثير ارتباك لجنة التنظيم وحضورها يثير احتجاج الصحفيين

أثار تأخر الفنانة المغربية دنيا باطما عن ندوة صحفية لمهرجان إفران الدولي، الذي من المنتظر ان تحيي سهرته الفنية ليلة يومه الأربعاء، في ارتباك كبير لإدارة المهرجان وسخط ممثلي المنابر الإعلامية التي تغطي فعالياته.

هذا وكان يتوقع ان تنعقد الندوة الصحفية الساعة الخامسة والنصف، لتؤجل لأزيد من ساعة ونصف، الأمر الذي أربك لجنة التنظيم، فيما غاب مدير المهرجان عن مكان تنظيم الندوة للإجابة عن أسئلة الصحفيين أو الاعتذار لهم عن هذا الخلل التنظيمي.

هذا وزاد من غضب الصحفيين تقييد زوج الفنانة دنيا باطما لحظة حضورها الندوة، لأسئلتهم ومطالبته لهم بعدم التطرق لحياتها الشخصية وخلافاتها مع بعض الفنانين، الأمر الذي أثار احتجاج ممثلي المنابر الإعلامية الحاضرة.

تجدر الإشارة الى أن مهرجان إفران الدولي، في نسخته الرابعة، انطلقت فعالياته يوم السبت الماضي، وعرف مشاركة عدد من الفنانين، أبرزهم الفنان المصري حمزة نمرة، والعراقي ماجد المهندس، هذا بالإضافة الى نجوم الفن والغناء المغاربة كحاتم عمور وحميد القصري، زهير بهاوي، فاطمة الزهراء العروسي وآخرون.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-07-25 12:40:32

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك