آخر الأحداث والمستجدات 

وفرة العرض بسوق سيدي بوزكري لبيع الماشية يخفض الأسعار ويسيل لعاب 'الشناقة'

وفرة العرض بسوق سيدي بوزكري لبيع الماشية يخفض الأسعار ويسيل لعاب 'الشناقة'

عرف سوق سيدي بوزكري لبيع الأضاحي بمكناس هذه السنة، وفرة وتنوعا في العرض، الأمر الذي أدى الى انخفاض الأسعار بشكل ملحوظ.

و كشف عدد من المواطنين من ساكنة العاصمة الإسماعيلية، في تصريح للموقع، أن سوق سيدي بوزكري لبيع الماشية شهد منذ مطلع الأسبوع الجاري انخفاضا في الأسعار بلغت قيمته 500 درهم، عن رأس من أضاحي العيد، حيث برر بعض مرتادي السوق هذا الانخفاض، الى العرض الوفير الذي يمثل قطعان من الماشية جيء بها مختلف مناطق المملكة، خاصة منطقة الأطلس المتوسط وسلالة تيمحضيت.

ويعرف السوق أيضا عرضا متنوعا من الماشية، من خرفان بمختلف السلالات ومعز وأبقار، و بأسعار معقولة دفعت بالعديد من زواره الى اقتناء الأضحية قبل أيام عديدة من حلول العيد.

انخفاض الأسعار لم يكن في المنحى الإيجابي فقط، بل فتح شهية العديد مما يصطلح عليهم ب"الشناقة" الى اقتناء عشرات الرؤوس من الأضاحي، بهدف إعادة بيعها خلال الأيام القليلة المقبلة التي تفصلنا عن العيد.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : برلمان.كوم
التاريخ : 2019-08-09 19:18:51

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك