آخر الأحداث والمستجدات 

بعد تماثله للشفاء : هذا مصير 'ولد دريسية' الذي روع حي البرج قبل ان توقفه رصاصات رجال الأمن

بعد تماثله للشفاء : هذا مصير 'ولد دريسية' الذي روع حي البرج قبل ان توقفه رصاصات رجال الأمن

قرر قاضي التحقيق، باستئنافية مكناس، بحر الأسبوع الماضي، بإيداع المتهم الملقب ب'ولد دريسية'، سيجن تولال 2،في انتظار استكمال مجريات التحقيق معه، وذلك بعد تماثله للشفاء من الأعيرة النارية التي أصيب بها لحظة توقيفه من طرف عناصر الأمن، نهاية الشهر الماضي بحي برج مولاي عمر، في عملية هوليودية لتوقيفه، بعد ترويعه للمواطنين بواسطة السلاح الأبيض، وكذا مقاومته وتهديده للعناصر الأمنية وإشهار السلاح في وجههم رافضا الانصياع لأوامرهم.

وحسب مصادر لمكناس بريس، فقد حدد قاضي التحقيق تاريخ 15 أكتوبر القادم من أجل التحقيق معه تفصيليا، والبث في التهم الموجهة إليه، المتمثلة في: محاولة القتل مع سبق الإصرار، والضرب والجرح العمديين بواسطة السلاح، والعصيان، وإهانة موظفين عموميين أثناء قيامهم بمهامهم، وحمل السلاح في ظروف من شأنها أن تشكل تهديدا للأمن العام وسلامة الأشخاص والأموال، والسكر العلني البين، واستهلاك المخدرات.

وحسب نفس المصدر فقد خضع المتهم أ.ز، الملقب ب 'ولد دريسية'، للعلاج عشرة أيام تحت العناية الطبية بقسم المسجونين بمستشفى محمد الخامس بمكناس، قبل أن يتم عرضه يوم الأربعاء الماضي، على أنظار قاضي التحقيق وهو يضع ضمادات على ساقه، وهو في حالة هدوء وخضوع تامين، على عكس حالته أثناء عملية توقيفه، ليتم نقله الى سجن تولال 2، تحت حراسة أمنية مشددة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-08-13 15:26:48

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك