آخر الأحداث والمستجدات 

عمال النظافة بمكناس ينجحون في تخليص المدينة من مئات الأطنان من النفايات يوم العيد (صور)

عمال النظافة بمكناس ينجحون في تخليص المدينة من مئات الأطنان من النفايات يوم العيد (صور)

حالة استنفار قصوى شهدتها مصالح النظافة على مستوى شركتي مكومار وتيكميد، خلال يوم العيد، توجت بتخليص مدينة مكناس من مئات الأطنان من الأزبال والنفايات في وقت قياسي.

وتجند مئات العمال من الشركتين بجميع مناطق المدينة سواء الزيتونة أو حمرية أو الإسماعيلية، خلال الفترة التي سبقت يوم العيد للقضاء على جميع البؤر السوداء التي تعرف تراكم الأزبال بمختلف أنواعها، ليقوموا يوم العيد كذلك وفق الخطة التي وضعتها مصالح النظافة لمواجهة تراكم النفايات الحيوانية من مخلفات ذبح الأضاحي، بعملية تطهير وتنظيف شاملة انطلاقا من وقت الظهيرة والى غاية ساعة متأخرة من الليل، الأمر الذي مكن من تخليص المدينة من نفايات يزيد حجمها عن 2000 طن.

هذا وخلف تدخل رجال النظافة الفعال في القضاء على مخلفات ذبح الأضاحي، خاصة البؤر السوداء المتعلقة بعملية شي رؤوس الماشية بطريقة عشوائية بمختلف أحياء وشوارع المدينة، ارتياحا كبيرا وسط الساكنة، التي عبرت عن امتنناها وشكرها للعمال ولمختلف المصالح التي سهرت على نجاح عملية النظافة يوم العيد.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-08-14 17:47:27

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك