آخر الأحداث والمستجدات 

مصرع شاب وإصابة رفيقه في جريمة مروعة بمنطقة باب الجديد بمكناس

مصرع شاب وإصابة رفيقه في جريمة مروعة بمنطقة باب الجديد بمكناس

لقي شاب مصرعه، وأصيب أخر بجروح خطيرة على مستوى اليد، في جريمة مروعة وقعت ليلة يومه الخميس الجمعة بمنطقة باب الجديد بمكناس.

وحسب مصادر لمكناس بريس، فالجاني الذي كان مرفوقا بشخصين، اعترض سبيل الضحية على خلفية نزاع بينهما، حيث تدخل رفيق هذا الاخير من أجل صلح ذات البين، قبل ان يوجه له الجاني ضربة قوية بواسطة سكين من الحجم الكبير على مستوى يده، مما تسبب له في اصابة خطيرة أسقطته أرضا، لينفرد بعد ذلك الجاني بالضحية، موجها لها طعنات متتالية على مستوى القلب، أردته قتيلا في حينه.

وحسب نفس المصدر، فقد استنفرت الجريمة الأجهزة الأمنية، حيث قام أفرادها بمطاردة الجاني ورفاقه، وعملوا على اعتقالهم و وضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية.

هذا وتمكن الفريق الطبي المداوم بمستشفى محمد الخامس بمكناس، من إنقاذ الضحية الثاني للجريمة الذي كاد يفقد يده، حيث لازال تحت العناية الطبية، فيما تم نقل جثة صديقه الى مستودع الأموات بنفس المستشفى.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-08-16 03:23:57

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك