آخر الأحداث والمستجدات 

هذا ما وقع لفتاة بمكناس على يد عشيقها بعد ليلة ماجنة

هذا ما وقع لفتاة بمكناس على يد عشيقها بعد ليلة ماجنة

اهتزت مدينة مكناس فجر أول أمس الجمعة، على وقع جريمة مماثلة لقصة “حنان” التي هزت الرأي العام الوطني مؤخرا، حيث عثر على فتاة شبه عرية ملقاة على قارعة الطريق بعد تعرضها لطعنة سكين في العنق من عشيقها.

وحسب مصادر للموقع، فبعد ليلة ماجنة داخل سيارة، عاقرا فيها الخمر ومارسا الجنس الى حدود الفجر، اختار العشيق الانتقام من الضحية لأسباب مجهولة، بطريقة وحشية قبل أن يعمد إلى طعنها في العنق ويتخلص منها بمنطقة لعويجة.

وحسب نفس المصدر فقد تم نقل الضحية التي تنحدر من حي الزيتون الى مستعجلات مستشفى محمد الخامش بمكناس من طرف أربعة شبان، عثروا عليه بالصدفة بعدما كانوا عائدين من جلسة خمرية، ليفروا بعد ذلك الى وجهة مجهولة مباشرة بعد قيامهم بالواجب.

هذا وتم انقاذ الفتاة من طرف الطاقم الطبي المداوم بالمستشفى، حيث لازالت الى حدود الساعة تحت العناية الطبية، فيما فتحت مصالح الأمن تحقيقا في ملابسات الجريمة، والبحث جار عن الجاني.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : برلمان.كوم
التاريخ : 2019-08-18 20:20:28

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك