آخر الأحداث والمستجدات 

أسواق المدينة العتيقة بمكناس تغرق في ظلام دامس بعد اندلاع حريق داخل مركز كهربائي (صور)

أسواق المدينة العتيقة بمكناس تغرق في ظلام دامس بعد اندلاع حريق داخل مركز كهربائي (صور)

تسبب حريق اندلع مساء اليوم الثلاثاء داخل مركز لتزويد أسواق المدينة بالكهرباء، في غرق هذه الأسواق تحت رحمة الظلام الأمر الذي تسبب في حالة استياء عارمة وسط التجار و الزوار على حد سواء.

وحسب مصادر لمكناس بريس، فرغم الاتصالات المتكررة بالوقاية المدنية من طرف المواطنين من أجل الحضور لمعاينة الحريق والحيلولة دون انتشاره، لم يستجب هذا الجهاز بذريعة ضرورة تدخل مصالح الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء، مخافة إصابة عناصره بصعقة كهربائية.

واستنكر تجار أسواق المدينة العتيقة التأخر في الاستجابة لندائهم ولنداء المواطنين من زوار هذا القطب الذي يعتبر قبلة للساكنة والسياح ويعرف توافد الآلاف منهم خاصة في الفترة المسائية، معتبرين هذا التأخر الذي دام لأزيد من ساعتين تماطلا في أداء الواجب.

من جهة أخرى استعان تجار المدينة العتيقة وبعض الباعة الجائلين بوسائل بسيطة من أجل توفير الاضاءة داخل شوراع وأزقة الأسواق والمحلات في انتظار إصلاح المركز الكهربائي المجاور لسوق لهديم.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-08-20 22:14:08

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك