آخر الأحداث والمستجدات 

مدير الأكاديمية يعقد لقاء تنسيقيا مع المديرين الإقليميين استعدادا للدخول المدرسي

مدير الأكاديمية يعقد لقاء تنسيقيا مع المديرين الإقليميين استعدادا للدخول المدرسي

أكد  د محسن الزواق مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة فاس مكناس على ضرورة الحسم في جميع المشاكل والقضايا  المطروحة قبل انطلاق الموسم  الدراسي ،مشددا على ضرورة وأهمية  جاهزية المطاعم والداخليات للإيواء والإطعام ، ضمانا لبداية تربوية محفزة ومشجعة، جاء ذلك   خلال لقاء جهوي تنسيقي عقدته الأكاديمية  يوم الثلاثاء 27 غشت 2019، بحضور السيدة والسادة المديرون  الإقليميون ورؤساء الأقسام والمصالح بالأكاديمية ، تحضيرا  للدخول المدرسي للموسم الحالي 2020/2019، وإنجاح جميع محطاته تحت شعار "من أجل مدرسة مواطنة " .

وخلال هذا الاجتماع تم التطرق  إلى  مجموعة من النقاط التدبيرية المتبقية ذات الصلة بضمان موسم دراسي ناجح ومن ذلك  * تكليفات الخريجين الجدد .  عملية تدبير الخصاص والفائض .  مكونات الدعم الاجتماعي (الإطعام- الداخليات – مليون محفظة – تيسير ...)  تعزيز جهود إرساء التعليم الأولي .

ولم يفت السيد مدير الأكاديمية الدعوة إلى التعبئة والتواصل والمواكبة الميدانية لضمان انخراط فعال في مشاريع الإصلاح المندمجة ، بتنسيق مع شركاء المنظومة التربوية الإقليمين والجهويين .              

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-09-02 20:50:46

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك