آخر الأحداث والمستجدات 

جمعية الفحص التقني تنظم عملية "سلامتي" صيف 2019

جمعية الفحص التقني تنظم عملية

في إطار الأنشطة التي تقوم بها جمعية الفحص التقني في مجال السلامة الطرقية و بشراكة مع اللجنة الوطنية للوقاية من حوادث السير نظمت الجمعية عملية سلامتي صيف 2019.

العملية امتدت خلال الفترة من 27 يوليوز إلى غاية 1 شتنبر، وشملت ثلاث محاور أساسية وهي على النحو الأتي :

المحور1 : سلامة الراجلين : تم خلالها إستهداف أكبر فئة من الراجلين وإرشادهم إلى كيفية استعمال الفضاء الطرقية بشكل سليم ، لكونهم فئة عديمة الحماية والأكثر عرضة لمخاطر الطريق حسب إحصائيات اللجنة الوطنية للوقاية من حوادث السير

المحور 2 : الرفع من مستوى الرؤية تم إستهداف عربات نقل البضائع و نقل المستخدمين ، وكذلك أصحاب الدراجات الثنائية و الثلاثية ، وتم تزويدهم بأشرطة لاصقة عاكسة للضوء .

المرحلة 3 السياقة تحت الثأثير: باستعمال نظام محاكاة السياقة تحت التأثير( التعب، الكحول، الأدوية ) تم توعية السائقين بمخاطر السياقة تحت التأثير بصفة عامة و ما قد ينتج عنه من حوادث خطيرة و مميتة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-09-03 20:34:34

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك