آخر الأحداث والمستجدات 

جامعة الكرة تصدر قرارات تأديبية في حق مجموعة من الأندية أبرزها مبارتي البيضاء وبركان

جامعة الكرة تصدر قرارات تأديبية في حق مجموعة من الأندية أبرزها مبارتي البيضاء وبركان

أصدرت اللجنة المركزية التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الثلاثاء 3 شتنبر 2019 قرارات تأديبية في حق مجموعةمن اللاعبين والأندية  :

فيما يلي قرارات اللجنة التأديبية بعد اجتماع اليوم الثلاثاء 3 شتنبر:

تغريم فريق الرجاء الرياضي مبلغ 20 ألف درهما لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة أتليتك الزمامرة وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

استدعاء كل من بدر بانون وسفيان الرحيمي لاعبي فريق الرجاء الرياضي وياسين الحواصلي حارس مرمى فريق نهضة أتليتك زمامرة، للمثول أمام اللجنة المركزية التأديبية .

توقيف منير الجعواني، لمباراة واحدة وتغريمه مبلغ 4000 درهما، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريق شباب أطلس خنيفرة ونهضة بركان، وذلك بناء على المادة 86 من قانون العقوبات.

توقيف عثمان الحبوري، لاعب فريق شباب أطلس خينفرة، لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنهضة بركان، وذلك بناء على المادة 53-2 من قانون العقوبات.

تغريم فريق شباب أطلس خينفرة مبلغ 37500 درهما، لرمي جماهيره أرضية الملعب بالكراسي مما أدى إلى توقيف المباراة التي جمعته بنهضة بركان لحوالي دقيقتين.

تغريم فريق نهضة بركان ، مبلغ 2000 درهما لحصول فريقه على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب أطلس خنيفرة بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

تغريم فريق شباب أطلس خنيفرة ، مبلغ 1500 درهما لحصول فريقه على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة بركان بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

توقيف محمد الشيخي لاعب فريق يوسفية برشيد لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بحسنية أكادير، وذلك بناء على المادة 53-2 من قانون العقوبات.

تغريم فريق يوسفية برشيد ، مبلغ 2000 درهما لحصول فريقه على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق حسنية أكادير بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

توقيف عبد الرزاق اليوسفي، لاعب فريق جمعية سلا لمباراتين نافذتين بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي فتح ويسلان، وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات.

تغريم فريق اتحاد تواركة ، مبلغ 1000 درهما لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق وداد فاس بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

تغريم فريق أولمبيك خريبكة ، مبلغ 2000 درهما لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق أولمبيك الدشيرة بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

توقيف السيد نبيل نكيز مدرب فريق اتحاد طنجة لمباراة واحدة مع تغريمه مبلغ 4000 درهما، بعد طرده خلال المباراة التي جمعت فريقه بنادي شباب الريف الحسمية، وذلك بناء على المادة 86 من قانون العقوبات.

تغريم فريق شباب الريف الحسيمة، مبلغ 3750 درهما لرمي جماهير القارورات على أرضية الملعب خلال المباراة التي جمعته باتحاد طنجة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : و م ع
التاريخ : 2019-09-03 20:46:07

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك