آخر الأحداث والمستجدات 

هل أرسل الحموشي فرقة أمنية خاصة الى مدينة مكناس ؟

هل أرسل الحموشي فرقة أمنية خاصة الى مدينة مكناس ؟

لا حديث وسط الساكنة المكناسية هذه الأيام، سوى عن التواجد الأمني الكثيف بمختلف أحياء المدينة، وكذا الحملات التي تجوب هذه الأحياء، والتي ساهمت في إيقاف عدد من الجانحين والمبحوث عنهم.

مصدر لمكناس بريس، كشف أن المدير العام للأمن الوطني، عبد اللطيف الحموشي، أصدر تعليمات بتعزيز وتقوية التواجد الأمني بمدينة مكناس من خلال إرسال أزيد من 400 عنصر من مختلف مدن المملكة، يترأسهم محمد الدخيسي، مدير الشرطة القضائية بالإدارة المركزية للمديرية العامة للأمن الوطني(الصورة).

هذا وساهمت العناصر الأمنية الوافدة على مدينة مكناس وكذا التواجد الميداني لمدير الشرطة القضائية في تطهير عدد من البؤر السوداء، وذلك وفق استراتيجية أمنية محددة تراعي خصوصية العاصمة الإسماعيلية، الامر الذي ساهم بشكل كبير في استتباب الأمن.

تجدر الاشارة الى ان ولاية أمن مكناس تتوفر بدورها على ما يفوق 400 عنصر أمني، موزعين على فرقتين، وهما التدخل السريع "GIR" و فرقة حفظ النظام "GMIMO"، يوجد مقرهما الرئيسي قبالة مسجد الحسن الثاني بحي اسباتا، تم خلقهما لمهام محددة كحراسة المنشآة والبنايات الحساسة، هذا بالاضافة الى انتشارهم بعدد من نقط المدينة تحسبا لأي طارئ، الا ان دورهما المحدود يحول دون مساهمتهما بشكل فعال في تقوية التواجد الأمني داخل البؤر السوداء بعدد من أحياء العاصمة الاسماعيلية التي تعرف انتشار الجريمة وتجارة المخدرات ومظاهر العربدة وإزعاج الساكنة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-09-04 01:28:59

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك