آخر الأحداث والمستجدات 

مصالح المكتب الوطني للماء الصالح للشرب تتماطل في إصلاح تسرب مائي بطريق الحاج قدور (صور)

مصالح المكتب الوطني للماء الصالح للشرب تتماطل في إصلاح تسرب مائي بطريق الحاج قدور (صور)

للأسبوع الثالث على التوالي، تعاني إحدى قنوات نقل المياه بضواحي مكناس من تسرب مائي يتسبب بشكل يومي في فقدان كمية كبيرة من الماء الصالح للشرب القادمة من بعض العيون التي تزود ساكنة المدينة بهذه المادة الحيوية.

التسرب حسب ما عاين الموقع، يتواجد على مستوى طريق الحاج قدور بجوار أسوار الثكنة العسكرية، ويتعلق الأمر بإحدى قنوات نقل المياه التابعة للمكتب الوطني الصالح للشرب (الصورة)، حيث تتماطل مصالح هذا الاخير في إصلاحه رغم أن عددا من مستعملي الطريق والمواطنين أبلغوا عنه.

وفي الوقت الذي تعاني منه العديد من القرى والمداشر من شح ونذرة في المياه بربوع المملكة، لازالت مصالح المكتب الوطني للماء والكهرباء تتعامل بتهاون وتماطل مع أعطاب من هذا النوع، التي لا يتطلب إصلاحها سوى بضعة دقائق، مع العلم أن هذا المكتب أبرم عدة صفقات مع مقاولات لتدبير وصيانة قنوات الماء الصالح للشرب.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : برلمان.كوم
التاريخ : 2019-09-06 01:41:36

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

1 citoyenne , citoyen
في 09/09/2019 على 12h10
messieurs les responsables de l'ONEE réagissez SVP , vous êtes chanceux d'avoir une presse et une opinion publique qui a le cœur pour le bien public et qui vous lance des alertes qui s'insrivent droit dans vos attributions

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك