آخر الأحداث والمستجدات 

جمعيات التجار تراسل عامل مكناس للتبرؤ من جمعية ستواكب مشروع تأهيل المدينة العتيقة باسمهم

جمعيات التجار تراسل عامل مكناس للتبرؤ من جمعية ستواكب مشروع تأهيل المدينة العتيقة باسمهم

أثار اختيار سلطات عمالة مكناس، مؤخرا، للجمعية التصحيحية لتجار ومهنيي مكناس، كممثل لهذه الفئة من المهنيين لمواكبة مشروع تثمين وتأهيل المدينة العتيقة، جدلا واسعا بسبب تبرؤ عدة جمعيات مهنية من هذه الجمعية وذلك من خلال مراسلة مشتركة لهم قاموا بتوجيهها الى عامل المدينة.

وحسب نص المراسلة التي توصل مكناس بريس بنسخة منها، والموقعة من طرف عشرة جمعيات مهنية لتجار المدينة العتيقة، يعبرون فيها عن رفضهم التام والمطلق لتمثيلهم من طرف "الجمعية التصحيحية لتجار ومهنيي مكناس"، من أجل مواكبة مشروع تأهيل وتثمين المدينة العتيقة الذي تم توقيع اتفاقياته أمام جلالة الملك، والذي رصد له غلاف مالي يقدر ب 800 مليون درهم.

وطالب تجار المدينة العتيقة بمكناس من خلال نفس المراسلة، عامل المدينة بإشراكهم كفاعلين جموعيين وكممثلين شرعيين للتجار المدينة العتيقة لمواكبة هذا المشروع، الذي عبروا عن اعتزازهم به، متنمنين له النجاح.

من جهة أخرى جددت الجمعيات الموقعة على المراسلة، تأكيدها على أن غرفة التجارة والصناعة والخدمات من خلال ملحقتها بمكناس، هي الممثل الرسمي لهم أمام أي مؤسسة أخرى وعلى رأسها عمالة مكناس، هذا بالاضافة الى الجمعيات المهنية التي أرفقت توقيعها بنص المراسلة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-09-15 19:53:07

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك