آخر الأحداث والمستجدات 

درك عين جمعة يشن حملة واسعة النطاق على مروجي المخدرات

درك عين جمعة يشن حملة واسعة النطاق على مروجي المخدرات

منذ تعيين القائد الجديد للمركز الترابي لدرك عين الجمعة التابع لسرية عين الجمعة، تواصل عناصر الأخيرة سلسلة من الحملات التمشيطية التي تروم محاربة بؤر الجريمة و إعادة استثباب الأمن بمناطق النفوذ التابعة لها.

و في هذا الصدد، شنت مصالح الدرك الملكي لعين الجمعة حملة تمشيطية واسعة النطاق شملت مجموعة من الدواوير، بتراب جماعتي عين الجمعة وعين كرمة  التابعة لنفوذ سرية عين الجمعة وأسفرت هذه العملية عن توقيف عدد من المبحوث عنهم في قضايا الاتجار في الممنوعات...

وأفاد مصدر خاص "لمكناس بريس" أن العملية التي قامت بها عناصر درك عين الجمعة مكنت من توقيف عدد من الأشخاص متلبسين بحيازة كميات من الخمور ، وآخرين متلبسين بحيازة مخدر الشيرا و الكيف ...

وشملت هذه العملية التي تدخل إطار تطهير النفوذ الترابي من الشوائب الأمنية، مجموعة من الدواوير التي تعتبر نقط سوداء في ترويج المخدرات والمشروبات الكحولية على مستوى تراب جماعة عين الجمعة وعين كرمة .

هذا وأحالت الضابطة القضائية لدرك عين الجمعة الموقوفين بأمر من النيابة العامة المختصة على العدالة، وتسليم المحجوز إلى المصالح المختصة.

ولقيت هذه الحملة استحسانا من طرف الساكنة وتطالب باستمرارها لتعميم استثباب الأمن وتطهير هذه المنطقة من ترويج السموم التي تفتك شباب المنطقة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : خالد المسعودي
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-09-19 02:09:51

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك