آخر الأحداث والمستجدات 

استئنافية فاس تقضي بحبس شخص ينحدر من مكناس تسبب في مقتل شرطي مرور

استئنافية فاس تقضي بحبس شخص ينحدر من مكناس تسبب في مقتل شرطي مرور

أصدرت غرفة الجنايات الابتدائية باستئنافية فاس، مساء أمس الإثنين، حكما بالسجن النافذ في حق سائق سيارة خفيفة دهس ضابط شرطة ممتاز، وقضت بسجنه 10 سنوات نافذة مع تغريمه مبلغ 18 مليون سنتيم، بالتساوي على زوجة الهالك وابنيه، المنتصبين طرفا مدنيا في الملف.

وتمت متابعة الجاني، من أجل “جناية القتل العمد وجنح السكر العلني والسياقة في حالت سكر وعدم احترام علامة قف وعدم الامتثال لأمر عناصر الشرطة بالتوقف”.

هذا، وكان ضابط الشرطة بمصلحة السير والجولان، قد توفي في فبراير الماضي متأثرا بجروح بليغة أصيب بها بعدما دهسه المتهم الذي كان في حالة سكر، بسيارته أثناء محاولة إيقافه لتسجيل مخالفة مرور لكونه لم يتوقف.

وفور قيام المتهم المنحدر من مدينة مكناس بدهس الضابط، عمد إلى الفرار من مسرح الحادث، إلا أن سقوط لوحة ترقيم سيارته وعثور مواطن عليها، سهل مأمورية الوصول إليه قبل مغادرته المدينة بعد تعميم الرقم واستنفار المصالح الأمنية لعناصرها بحثا عن المتهم الذي أودع السجن في فبراير الماضي.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-10-03 09:03:00

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك