آخر الأحداث والمستجدات 

جامعة مولاي اسماعيل تفتتح السنة الجامعية بالمدرسة العليا للتجارة والتسيير بمكناس

جامعة مولاي اسماعيل تفتتح السنة الجامعية بالمدرسة العليا للتجارة والتسيير بمكناس

تنظم جامعة مولاي إسماعيل بمكناس حفلا افتتاحيا للسنة الجامعية 2019-2020،وذلك يوم الجمعة 04 أكتوبر 2019 على الساعة التاسعة صباحا برحاب المدرسة العليا للتكنولوجيا-مكناس.

حفل الافتتاح ينظم هذه السنة بمناسبة تأسيس المدرسة العليا للتجارة والتسييرENCG، حيث سيعرف إلقاء محاضرتين لكل من الأستاذين: أ.محمد بنلحسن و أ. حذيفة أمزيان، كما ستنظم خلال نفس المناسبة زيارات لبعض المرافق والمصالح الحديثة العهد بكلية الآداب و العلوم الإنسانية التابعة للجامعة.

من جهة أخرى، سيعقد رئيس جامعة مولاي اسماعيل، السيد حسن السهبي، بعد زوال غد الجمعة، ندوة صحفية مع وسائل الإعلام، لتسليط الضوء على مختلف المشاريع التي أنجزت مؤخرا وتلك التي قيد الإنجاز، هذا بالإضافة الى استعراض المستجدات المتعلقة بالدخول الجامعي 2020-2019.

ويأتي تنظيم الندوة الصحفية، لرئيس الجامعة، في إطار عزمه خلال فترة عهدته الثانية 2019 ـ 2023 نهج سياسة واضحة وشفافة للتنمية والتطوير: "  تقوم على تعزيز المكاسب، خاصة وأن النتائج المحققة خلال عهدتنا الأولى مرضية ومشجعة؛ و ذلك من خلال الرفع من القدرة الاستيعابية وإنشاء مؤسسات جديدة تستجيب لحاجات الاقتصاد الوطني والدولي" حسب ما جاء في تصريح رئيس الجامعة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-10-04 01:16:23

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك