آخر الأحداث والمستجدات 

شاب يحاول رمي نفسه من فوق رافعة بمكناس والأمن يتدخل

شاب يحاول رمي نفسه من فوق رافعة بمكناس والأمن يتدخل

اهتزت مدينة مكناس قبل لحظات من كتابة هذه الأسطر، على وقع محاولة انتحار شاب برمي نفسه من فوق رافعة بحي مرجان 2، وذلك بعد مرور يومين فقط على واقعة انتحار شخصين بكل من حي بني امحمد وسيدي اعمر.

وحسب مصادر للموقع، فقد قام شاب صبيحة اليوم بتسلق رافعة تقع بورش بناء مجاور لمقر المقاطعة الثامنة بحي مرجان قرب المدرسة العليا للتكنولوجيا، مهددا برمي نفسه من فوق، الأمر الذي استنفر السلطات المحلية والأمنية التي هرع عناصرها بعين المكان.

وحسب نفس المصدر فبعد مفاوضات مع الشاب تمكنت العناصر الأمنية من ثنيه عن الانتحار، حيث تم اعتقاله واصطحابه الى مقر الدائرة الأمنية بمجرد نزوله من فوق الرافعة.

وحول دوافع محاولته الانتحار، أكدت ذات المصادر ان يعاني من اضطرابات نفسية ومشاكل عائلية مع أشقائه الذين يعملون داخل الورش الذي حاول فيه الانتحار.

الصورة من الأرشيف

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-10-04 22:13:18

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك