آخر الأحداث والمستجدات 

استئنافية مكناس تطوي ملف قاتل زميلته الطالبة وتدينه ب30 سنة سجنا

استئنافية مكناس تطوي ملف قاتل زميلته الطالبة وتدينه ب30 سنة سجنا

أفادت مصادر صحفية، اليوم الثلاثاء، أن غرفة الجنايات الابتدائية أصدرت، أمس الإثنين 7 أكتوبر الجاري، حكمها في حق طالب بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بمكناس، متهم بالقتل العمد مع سبق الإصرار والترصد في حق زميلة له كانت تتابع دراستها الجامعية بذات الكلية.

وأدانت الهيأة القضائية المتهم بعد اطلاعها على نتائج الخبرة الطبية التي خضح لها المتهم ومناقشتها ملف القضية بـ 30 سنة سجنا نافذا، وبأدائه درهما رمزيا لفائدة المطالب بالحق المدني .

وكان المتهم المتحدر من مدينة مولاي إدريس زرهون، تجمعه علاقة صداقة مع زميلته الطالبة الهالكة، قبل وبعد التحاقهما بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بمكناس، بعد حصولهما على شهادة الباكلوريا، حيث كان عاقدا العزم على الزواج بها، خاصة بعد التحاقه بسلك الوظيفة العمومية قبل أن يصطدم برفض افراد أسرتها زواج ابنتهم قبل استكمال هذه الأخيرة لمسارها الدراسي .

وبسبب ذلك، يضيف موقع الاحداث انفو الذي أورد الخبر اليوم، قرر المتهم إنهاء علاقته بزميلته عن طريق قتلها بالسلاح الأبيض بشارع محمد السادس بمكناس، حيث تربص بها وهي في طريقها لحضور محاضرة كان يؤطرها أستاذ بالكلية التي كان المتهم والطالبة الهالكة يتابعان بها دراستهما الجامعية .

المتهم، وبعد ارتكابه الفعل الإجرامي في حق زميلته، حاول الانتحار عن طريق تناول مادة سامة، تطلبت نقله على استعجال إلى مستعجلات مستشفى محمد الخامس، حيث خضع لغسل مستعجل لمعدته ما حال دون وفاته.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-10-08 14:25:45

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك