آخر الأحداث والمستجدات 

عاجل : سرقة وكالة تحويل أموال بمكناس والأمن يعتقل الجاني

عاجل : سرقة وكالة تحويل أموال بمكناس والأمن يعتقل الجاني

تعرضت وكالة لتحويل الأموال، زوال يومه الثلاثاء لعملية سرقة من طرف أحد الاشخاص، الذي سطى على مبلغ مالي بعد اعتدائه بالضرب على مستخدمة الوكالة.

وحسب مصادر لمكناس بريس، فالوكالة تابعة لمجموعة "ضمان كاش"، تقع بالقرب من محطة القطار على مستوى شارع الجيش الملكي، حيث استغل الجاني خلو الشارع من المارة وهاجم مستخدمة الوكالة بالاعتداء عليها بالضرب، مجبرا إياها على إخراج المبلغ المالي الموجود بالصندوق، ليقوم بعد ذلك بالسطو عليه والفرار، الا ان بعض المواطنين اكتشفوا امر السرقة وحاولوا محاصرته مما دفعه الى اخراج السلاح الأبيض لتهديدهم ثم الهروب وسط الأزقة.

وحسب نفس المصدر فقد صادف هروب الجاني مرور شرطيين من الدراجين، حيث قاموا بمطاردته وسط الدروب والأزقة الى ان تمكنوا من إيقافه واعتقاله.

هذا وتم حجز المبلغ المسروق والمقدر في سبعة ملايين سنتيم، كما تم نقل المستخدمة الى مستشفى محمد الخامس ومن ثم الى مستشفى مولاي اسماعيل، قصد اخضاعها للعلاج حيث أصيبت بردود و كسر على مستوى الأنف.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-10-22 20:05:29

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك