آخر الأحداث والمستجدات 

افتتاح دار الأرز بالمنتزه الوطني لإفران

افتتاح دار الأرز بالمنتزه الوطني لإفران

افتتحت مؤخرا ” دار الأرز” بالمنتزه الوطني لإفران بمناسبة انطلاق الدورة الأولى للمهرجان الوطني للصورة الطبيعية ( 23 – 27 أكتوبر ) المنظمة بمبادرة من المندوبية السامية للمياه والغابات.

وتميز حفل الافتتاح بتوقيع اتفاقية للشراكة المتعلقة بالاستعانة بمصادر خارجية لتدبير وتعزيز الحركة التنشيطية والترفيهية ب ” دار الأرز “، بالإضافة الى مذكرة تفاهم لوضع أرضية للتعاون لدعم برامج التحسيس والتواصل للحفاظ على الموارد الطبيعية بالمغرب.

وبهذه المناسبة، أشار الكاتب العام بالمندوبية السامية للمياه والغابات السيد عبد الرحيم الى أن غابات الأرز التي تمتد بالمغرب على مساحة 113 ألف هكتار توفر العديد من المنتجات والمداخيل للساكنة المحلية.

وأكد أن “دار الأرز” بالمنتزه الوطني لإفران لها دوركبير في إبراز الموروث الطبيعي الوطني وتحسيس عموم المواطنين بأهمية الحفاظ عليه.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : و م ع
التاريخ : 2019-10-30 00:18:24

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك