آخر الأحداث والمستجدات 

رئيس جمعية النادي المكناسي لكرة السلة يستعرض استعدادات تنظيم البطولة العربية للأندية

رئيس جمعية النادي المكناسي لكرة السلة يستعرض استعدادات تنظيم البطولة العربية للأندية

تستعد مدينة مكناس خلال الفترة الممتدة من 3 الى 11 نونبر 2019 ، لاحتضان فعاليات الدورة 21 للبطولة العربية للأندية في كرة السلة سيدات.

ويأتي تنظيم البطولة ضمن المخطط الاستراتيجي للنادي الرياضي المكناسي لكرة السلة الذي وضعه المكتب المسير للنادي، والذي يمتد على أربعة سنوات، حيث ستستضيف خلالها العاصمة الإسماعيلية، عددا من الأندية العربية الذائعة الصيت، على رأسها النادي المكناسي سيدات لكرة السلة، وفريق الجيش الملكي، ومن تونس نادي الصفاقس، ونادي الأمل القبلي، ومن الجارة الجزائر نادي المجمع الرياضي النفطي وكذا نادي نصر الحسين داي، ومن الإمارات نادي الشارقة ومن الأردن شباب الفحيص، ومن لبنان فريق بيروت، وأكد عزيز ضعيف، رئيس جمعية النادي المكناسي لكرة السلة، ومدير البطولة في نسختها الواحد والعشرون، في معرض جوابه على أسئلة ممثلي وسائل الاعلام، خلال ندوة صحفية نظمت مساء يوم الأربعاء 30 نونبر 2019 بمدينة مكناس، أن البطولة تنظم بدعم من الاتحاد العربي لكرة السلة، ومجلس جماعة مكناس، ومجلس جهة فاس مكناس والعديد من الشركاء الآخرين.

كما وجه رئيس جمعية النادي المكناسي لكرة السلة خلال نفس المناسبة، كلمة شكر وامتنان لكل من عامل عمالة مكناس ورئيس مجلس جماعة مكناس الذين يواكبون عن كثب مختلف مراحل الاعداد وتنظيم البطولة ولا يترددون في تقديم جميع أنواع الدعم لإنجاحها.

من جهة أخرى أكد الاطار الوطني إدريس بقاس، مدرب فريق النادي المكناسي لكرة السلة أن استعدادات الفريق انطلقت منذ أزيد من شهرين، شملت عدة مراحل، وانتهت بتربص إعدادي بمدينة تطوان، مضيفا أن الفريق انتدب عدة لاعبات أجنبيات من بينهن أمريكية وأخرى إفوارية.

تجدر الاشارة الى أن البطولة العربية للأندية ستنطلق يوم الأحد القادم، بالقاعة المغطاة المسيرة، بحضور وفد رسمي يضم ممثلي مختلف المؤسسات الحكومية والخاصة الداعمة للبطولة، وكذا جماهير الساكنة المكناسية المتعطشة لمثل هذه التظاهرات، التي ستحظى بتغطية تلفزية مباشرة على القنوات الوطنية وكذا قناة دبي الرياضية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-10-31 00:52:53

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

1 citoyenne , citoyen
في 31/10/2019 على 12h00
جه رئيس جمعية النادي المكناسي لكرة السلة خلال نفس المناسبة، كلمة شكر وامتنان لكل من عامل عمالة مكناس ورئيس مجلس جماعة مكناس الذين يواكبون عن كثب مختلف مراحل الاعداد وتنظيم البطولة ولا يترددون في تقديم جميع أنواع الدعم لإنجاحها. Allah yejaji khair al jazae tous ceux et toutes celles qui veulent et agissent pour le bien, l’émancipation, le développement et le rayonnement de la cité Ismaélienne, ce joyau architectural, patrimoine universel, carrefour des civilisations depuis les Romains, Versailles du Maroc et Jérusalem de l'occident.

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك