آخر الأحداث والمستجدات 

انتصار عريض للنادي المكناسي يعيد بسمة من حضر للملعب الشرفي

انتصار عريض للنادي المكناسي يعيد بسمة من حضر للملعب الشرفي

برسم الدورة السابعة من بطولة الهواة تم إجراء مباراة النادي الرياضي وشباب المسيرة بالملعب الشرفي بمكناس (السبت 02 نونبر 2019). مباراة انتهت بانتصار عريض و بين (4-1) لصالح النادي المكناسي . وهي النتيجة التي يمكن اعتبارها انقلابية في صيغة ومسار اللعب و تدبير مراحل المباراة من بدايتها إلى نهايتها عند الفريق المكناسي، نتيجة أتت ضد فريق يعيش إكراهات التدبير والتسيير والتمويل ويعيش أزمة أكثر حدة من الفريق المستقبل، نتيجة جاءت بعد تغطية أجور اللاعبين الشهرية.

أهداف أتت تباعا من طرف اللاعبين المزوري خالد، واللاعب مصطفى عدنون (الهدف الثاني والثالث) والهدف الرابع عماد السطيري.

وجل أطوار المباراة كانت لصالح النادي المكناسي في امتلاك الكرة والسيطرة على وسط الملعب، وقد ظهر تنسيق جيد بين خطوط الوسط والهجوم، حتى أن مجموعة من الأهداف ضاعت نتيجة خطة الشرود الذي كان ينتهجها الفريق الزائر.

انتهت المباراة بفوز عريض ألهب نفوس الجماهير الحاضرة، وخلقت فرجة كروية و فتحت بوابة الأمل نحو الصعود إلى القسم الثاني كما كان ينادي به الجمهور.

انتهت المباراة بعد أن تم نقل أحد الجماهير الذي انفجر بين يديه أحد (الشهب النارية) ونقل إلى المستشفى وسط أخبار متضاربة عن وضعيته الصحية، و كان كل دعاء الجماهير في حفظه من أي مكروه ، ورفعت كشعار بالمدرجات مع جلسة صمت.

فيما كان دخول قاصر أرضية الملعب قد اعتبر كسلوك غير رياضي ولا حضاري ومنذ مدة لم يحدث بالملعب الشرفي.

برسم الدورة السابعة أصبح رصيد النادي المكناسي من النقط (10) مع مباراة مؤجلة ضد الاتحاد الوجدي (د2)، وبرسم الدورة الموالية سينتقل النادي إلى مدينة ورززات لمواجهة النادي الرياضي البلدي ورززات.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : محسن الاكرمين
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-11-02 21:24:10

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك