آخر الأحداث والمستجدات 

لاراديم تفتح وكالة جديدة من الجيل الجديد بحي رياض الزيتون (صور)

لاراديم تفتح وكالة جديدة من الجيل الجديد بحي رياض الزيتون (صور)

بمناسبة الذكرى 41 للمسيرة الخضراء، دشن عامل عمالة مكناس والوفد المرافق له، صبيحة أمس الأربعاء 6 نونبر 2019، بحي رياض الزيتون، وكالة من الجيل الجديد تابعة للوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بمكناس.

وخلال حفل افتتاح الوكالة، قدم السيد جمال بنفضول مدير الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء، شروحات للسيد العامل والوفد المرافق بخصوص الخدمات الجديدة التي ينتظر أن توفرها الوكالة لفائدة مرتفقيها، حيث يهدف مشروع تحديث وكالات استقبال الزبناء التابعة ل"لاراديم" الى إعادة تهيئة مراكز استقبال الزبناء. وينتظر ان تغطي الوكالة الجديدة لمنطقة رياض الزيتون، عدة أحياء منها : مرجان 1،2،3، النعيم، أناسي، المنتزه، الحي الجامعي، رياض الإسماعيلية، جنان مكناس، جنان مرجان ...

وحسب السيد بنفضول، فالهدف من تحديث هذه الوكالات، هو تقريب بعض الخدمات التي كانت حكرا على المقر الرئيسي، ويتعلق الأمر بخدمة الربط والإشتراك والأداء وكذا خدمات توقيف الإشتراك والأداء والشكايات والعديد من الخدمات الأخرى.

وحسب نفس المتحدث فقد تم خلال الشطر الأول من المشروع، تهيئة مصلحة الزبناء، والوكالة التجارية بمنطقة المنظر الجميل، فيما تم خلال الشطر الثاني من المشروع تهيئة وكالات برج مولاي عمر، رياض الزيتون و ويسلان.

أما الشطر الثالث من المشروع فسيتم خلاله تحديث وكالات حي سيدي بابا، والمدينة العتيقة والبساتين، حيث تبلغ الكلفة الإجمالية للمشروع بمراحله الثلاث 12,5 مليون درهم.

صور بعدسة : فتيحي صوفي

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-11-07 20:01:11

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك