آخر الأحداث والمستجدات 

انتشار الكلاب الضالة يؤرق ساكنة أحياء حديثة التشييد بمكناس

انتشار الكلاب الضالة يؤرق ساكنة أحياء حديثة التشييد بمكناس

تعيش عدة أحياء بمدينة مكناس، على وقع انتشار ملفت للإنتباه للكلاب الضالة، الأمر الذي بات يشكل خطرا محدقا بساكنة هذه الأحياء.

وكشف مصدر من الساكنة المتضررة للموقع، ان العديد من شوارع وأزقة كل من أحياء رياض الزيتون وأناسي، تعرف منذ مدة انتشارا كبيرا للكلاب الضالة، الأمر الذي اعتبروه تهديدا لهم ولأطفالهم.

من جهة أخرى كشف مصدر للموقع كذلك، ان هذه الظاهرة ليست بالجديدة، نظرا للتوسع العمراني الذي تشهده المدينة وقضائها على القرى المتاخمة لها، مما دفع جعل عشرات الكلاب المشردة الى البحث عن مصدر لعيشها وسط الأحياء والتجزئات السكنية الجديدة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-11-13 16:21:07

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

1 citoyenne , citoyen
في 13/11/2019 على 18h05
Il faut simplement penser à leur créer des centres d’hébergement et protections au lieu de les pourchasser comme des phénomènes dangereux , les associations et les services vétérinaires concernés doivent agir dans ce sens et éviter surtout cette tradition de l'abattage dans les rues!!! SVP dépassons cela car c'et tout simplement inhumain .

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك