آخر الأحداث والمستجدات 

أمن مكناس يفك لغز سرقة وكالة لتحويل الأموال بسيدي بوزكري

أمن مكناس يفك لغز سرقة وكالة لتحويل الأموال بسيدي بوزكري

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مكناس، مساء أمس الجمعة 15 نونبر الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 18 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بمحاولة السرقة بالكسر من داخل وكالة لتحويل الأموال.

وكانت مصالح الأمن الوطني قد توصلت، صباح أمس الجمعة، بشكاية من المسؤول عن وكالة لتحويل الأموال تابعة لمؤسسة بنكية وطنية، يؤكد فيها تعرضها لمحاولة للسرقة، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات الميدانية، مدعومة بالخبرات التقنية المنجزة، عن تشخيص هوية المشتبه فيه وتوقيفه.

وقد أوضحت المعاينات والأبحاث المنجزة أن المشتبه فيه استطاع الولوج ليلاً إلى داخل الوكالة البنكية عن طريق الكسر، بعدما تعمد إحداث ثقب كبير في واجهتها الزجاجية بواسطة أداة راضة.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-11-16 13:23:51

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك