آخر الأحداث والمستجدات 

المدير الإقليمي بالحاجب في زيارة تفقدية لمراكز مباراة توظيف الأساتذة أطر الأكاديميات

المدير الإقليمي بالحاجب في زيارة تفقدية لمراكز مباراة توظيف الأساتذة أطر الأكاديميات

قام السيد المدير الإقليمي للتربية والتكوين بالحاجب مرفوقا بلجنة إقليمية مكونة من السيد رئيس وأطر المركز الإقليمي للامتحانات، صبيحة يوم السبت 16 نونبر 2019، بزيارة تفقدية لمركز الامتحان بثانوية الاطلس الإعدادية، التي تحتضن الاختبارات الكتابية الخاصة بهذه المباراة، وذلك قصد الوقوف على السير العادي لهذا الاجراء ومدى التقيد بالمساطر والتدابير المنظمة للمباراة.

وعموما، فقد انطلقت هذه الاختبارات في جو من الانضباط والمسؤولية، بفضل التعبئة الشاملة لتوفير كل المستلزمات وعدة الاشتغال المادية واللوجيستيكية والتقنية وكذا الموارد البشرية اللازمة لإنجاح هذا الاستحقاق الوطني والتربوي والاجتماعي الهام.

 وصلة به، فقد بلغ مجموع المترشحين بمراكز المديرية 648 مترشحة ومترشحا، في أربعة تخصصات، موزعين على مركزي الامتحان: ثانوية الأطلس الإعدادية ( تخصصا المعلوميات بالثانوي وتخصص امازيغية بالابتدائي، ثانوية ابن خلدون الإعدادية ( تخصصا التربية البدنية ومادة الفلسفة).

وقد كانت الزيارة فرصة ومناسبة شكر فيها المدير الإقليمي السادة رؤساء المراكز ومراقبي جودة الاجراء ومختلف المتدخلين من أطقم إدارية وتربوية وكذا السلطات المحلية والأمنية والترابية، على جهودهم الدائمة والمستمرة لتمرير هاته الامتحانات في أحسن الظروف.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين
التاريخ : 2019-11-17 15:23:48

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك