آخر الأحداث والمستجدات 

درك الحاجب يعتقل حارس ضيعة ستيني اغتصب وقتل طفلا بطريقة وحشية

درك الحاجب يعتقل حارس ضيعة ستيني اغتصب وقتل طفلا بطريقة وحشية

تمكنت مصالح مركز الدرك الملكي وبتعاون مع المركز القضائي بالحاجب، أمس السبت، من فك لغز جريمة قتل بشعة ذهب ضحيتها قاصر بالغ من العمر 11 سنة، يوم الخميس المنصرم، بتعاونية الأطلس التابعة ترابيا لجماعة أيت نعمان بإقليم الحاجب.

وبحسب مصادر "العمق"، فإن الحادث وقع يوم الخميس المنصرم، بعدما اغتصب المشتبه به المسمى (ع ـ ب) والبالغ 62 سنة من عمره، قاصرا يسمى قيد حياته (ب ـ ا) وضربه بعصا حديدية على مستوى رأسه فأرداه قتيلا على الأرض، ورماه في بئر عميق قصد إخفاء معالم جريمته النكراء.

وأضافت المصادر ذاتها أن الضحية القاصر كان يتردد على المشتبه به بمقر عمله كحارس بإحدى الضيعات الفلاحية ويستغل هذا الأخير القاصر في إشباع غريزته الحيوانية، وهي المعلومة التي اعتمد عليها عناصر الدرك الملكي لفك لغز هذه القضية، التي حيرت السكان بعدما اختفى الضحية قبل العثور عليه في البئر.

وأوضحت المصادر نفسها أن المشتبه فيه كاد يفلت من هذه القضية التي لفها الغموض في اليوم الأول والثاني من عمر الجريمة، وشاع أن الضحية سقط سهوا في البئر، وصرح المشتبه فيه أن سبب سقوط الضحية في البئر هو أنه كان يجري وراء قطة في يوم الحادث قبل أن يسقط في البئر.

وقد جرى وضع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية بمخفر مركز الدرك بالحاجب، وأقر في بداية البحث التمهيدي معه بارتكابه للجريمة، وتحرير محضرا قضائيا في المنسوب إليه في اغتصاب قاصر متبوع بالقتل العمد، ومن المنتظر تقديمه غدا إلى العدالة بمحكمة الإستئناف بمكناس.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : محمد اهرمش
المصدر : العمق
التاريخ : 2019-11-17 23:44:59

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك