آخر الأحداث والمستجدات 

إغلاق مجزرة عين الجمعة يثير استياء الجزارين وتخوفات من ارتفاع أسعار اللحوم الحمراء

إغلاق مجزرة عين الجمعة يثير استياء الجزارين وتخوفات من ارتفاع أسعار اللحوم الحمراء

توقفت رسميا صباح اليوم المجزرة التابعة لجماعة عين الجمعة بعد توصل رئيس المجلس القروي لعين الجمعة بمراسلة رسمية من مدير المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية جاء فيها أن عملية التفتيش الطبي للحوم بهذه المجزرة توقفت بشكل رسمي يومه الأحد 17نونبر الجاري وذلك بناء على اجتماع انعقد بمقر عمالة مكناس في وقت سابق تبعا للمعاينة التي قام بها مفتشو المصلحة البيطرية لإقليم مكناس والتي خلصت أن المجزرة الأسبوعية الجماعية لعين الجمعة لا تتوفر على أدنى الشروط التقنية والصحية المنصوص عليها قانونا والواردة في دفتر التحملات المخصص لهذا الغرض.

هذا وخلق قرار الإغلاق صباح أمس الأحد، بالتزامن مع السوق الأسبوعي، ارتباكا كبيرا لدى بائعي اللحوم ومقتنيها بجماعة عين الجمعة وهو ما سيدفع الكثير من الجزارين إلى البحث عن وسائل بديلة بعد توقف المجزرة حيث سيضطرون الى الانتقال لمجازر أخرى عمومية أو الى المجازر الخاصة .

وخلف قرار إغلاق مجزرة جماعة عين جمعة موجة غضب عارمة وسط الجزارين، وسط تخوف المستهلكين من ارتفاع أسعار اللحوم خلال الايام القادمة نظرا الى ارتفاع التكاليف.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : خالد المسعودي
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-11-18 14:47:52

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك