آخر الأحداث والمستجدات 

استفادة أزيد من 600 قيم ديني وذويهم من خدمات قافلة طبية بمكناس

استفادة أزيد من 600 قيم ديني وذويهم من خدمات قافلة طبية بمكناس

حطت قافلة طبية يوم أمس الأحد 24 نونبر الجاري، بالمركب الثقافي لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بمكناس.

وشكلت هذه الحملة فرصة لإبراز الحس الإنساني الذي يتميز به الفريق الطبي والتمريضي المشرف على إجراء الفحوصات المجانية وتحسيس المستفيدين حول وضعياتهم الصحية.

ووصل عدد المستفيدين إلى أزيد من 600 شخص من القيمين الدينيين وذويهم وكذا بعض الأرامل المحسوبين على هذه الفئة، بما فيهم أئمة ومؤذنين ، استفادوا من فحوصات في تخصصات مختلفة من بينها، الطب العام، الشرايين، الجهاز التنفسي ،طب القلب، الضغط الدموي والسكري وطب الأطفال.

وتميزت هذه القافلة بمشاركة لنحو 20 فردا من طاقم موزع بين أطباء وصيادلة وممرضين ومساعدين صيدليين ، فضلا عن نحو 20 فاعلا جمعويا.

واستفاد القيميين الدينيين من مختلف الأدوية المرتبطة بحالاتهم الطبية ، بعد الاستشارات المقدمة لهم ضمن هذه القافلة ، التي توحدت لأجلها الوحدة الإدارية الإقليمية لمؤسسة محمد الخامس للنهوض بالأعمال الإجتماعية للمقيمين الدينيين بمكناس وكذا جهود النسيج الجمعوي المتكون من جمعية إم فارما فرع مكناس و جمعية رياض القرآن فرع مكناس و الهلال الأحمر المغربي.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب :
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-11-25 16:14:43

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

1 citoyenne , citoyen
في 28/11/2019 على 18h26
Bravo pour cette belle inititive humanitaire et sociale à l'egard de nos imams, prédicateurs et autres préposés religieux , cette catégorie sociale mérite en effet toute l'attention et toute la solidarité merci aux organisateurs et tous ceux qui ont aidé et contribué à la réussite de cet événement

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك