آخر الأحداث والمستجدات 

درك بوفكران يحجز نصف طن من لحوم الديك الرومي الفاسد كانت موجهة للأسواق المحلية

درك بوفكران يحجز نصف طن من لحوم الديك الرومي الفاسد كانت موجهة للأسواق المحلية

حجزت عناصر الدرك الملكي، التابعة لمنطقة بوفكران بمكناس، يوم الخميس الماضي، كمية مهمة من لحوم الديك الرومي الفاسدة، يقدر وزنها بحوالي 540 كيلوغراما.

وأفادت يومية “المساء” في عددها لنهاية الأسبوع الجاري، أن هذه المواد الفاسدة التي تشكل خطرا حقيقا على صحة المستهلك، كانت موجهة إلى الأسواق المحلية، قبل أن تتمكن عناصر الدرك من إحباط هذه العملية.

وأضافت اليومية ذاتها، أن عملية حجز هذه اللحوم الفاسدة تمت بالجماعة القروية مجاط، بعد أن أثار انتباه دورية للدرك وجود حاوية يصل طولها إلى حوالي 10 أمتار، مثبتة على الأرض بجانب أحد المنازل، قبل أن يتبين لعناصر الدرك أنه تم ربط الحاوية بالتيار الكهربائي، وهو ما أدى إلى إجراء بحث في الموضوع، تم خلاله اكتشاف أن هذه الحاوية معدة لتخزين اللحوم، وبعد الاطلاع على ما بداخلها،  العثور على كمية اللحوم الديك الرومي تبين أنها غير صالحة للاستهلاك.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-11-25 16:30:18

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك