آخر الأحداث والمستجدات 

مدرسة المهندسين بمكناس تنظم حفل توزيع الجوائز على الفائزين بالدورة الرابعة لمسابقة "ALTEN MOROCCO SOFTWARE AWARDS"

مدرسة المهندسين بمكناس تنظم حفل توزيع الجوائز على الفائزين بالدورة الرابعة لمسابقة

تحت الرئاسة الشرفية للسيد وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي –السيد سعيد أمزازي، وفي إطار تعزيز علاقتها مع الجامعة ومحيط التعليم العالي والبحث العلمي وتشجيع المواهب الشابة، تنظم مؤسسة ALTEN Morocco بالتعاون مع المدرسة الوطنية العليا للفنون والمهن – مكناس الدورة الرابعة لمسابقة ALTEN MOROCCO SOFTWARE AWARDS تحت شعار "الذكاء الاصطناعي في خدمة السيارات" أو "المدينة الذكية وصناعة السيارات".

تستهدف هذه المسابقة الوطنية طلاب وطالبات السنة الخامسة من جميع مؤسسات التعليم العالي بالمغرب، الراغبين في إظهار ابتكاراتهم ومعارفهم العملية من خلال مشاريع في مجال علوم الكمبيوتر.

تمثل هذه المسابقة فرصة متميزة للشباب لتقديم مشاريعهم وعرض أفكارهم الفريدة أمام نخبة من الخبراء والمهنيين في مجال الهندسة.

يقام حفل توزيع الجوائز للمتسابقين النهائيين يوم الأربعاء 27 نوفمبر 2019 من الساعة التاسعة صباحا إلى الرابعة زوالا بالمدرسة الوطنية العليا للفنون والمهن – مكناس.

خلال هذا الحفل، ستحصل الفرق النهائية على عدة جوائز بالإضافة للتدريب داخل ALTEN Morocco ثم الانضمام لفريق إدارة المؤسسة والانخراط في مشاريع حقيقية وتطويرها.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-11-26 20:17:06

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك