آخر الأحداث والمستجدات 

مصرع سائق سيارة أجرة بطريق عين جمعة المعروفة بطريق الموت ودعوات لإصلاحها وتوسيعها

مصرع سائق سيارة أجرة بطريق عين جمعة المعروفة بطريق الموت ودعوات لإصلاحها وتوسيعها

مصرع سائق سيارة أجرة بطريق عين جمعة المعروفة بطريق الموت ودعوات لإصلاحها وتوسيعها

وحسب مصادر محلية، فالحادث وقع اثر فقدان الهالك السيطرة على سيارته بأحد المنعرجات الخطيرة، مما تسبب في انحراف السيارة التي كانت خالية من الركاب لحسن الحظ، ووفاته.

ورجح نفس المصدر الى كون الحالة المهترئة للطريق وكذا الأشغال التي تعرفها والتي تسير بوتيرة بطيئة للغاية، من بين العوامل التي تساهم في ارتفاع حوادث السير على مستوى هذه الطريق المعروف لدى الساكنة بطريق الموت، والتي تتجنبها مختلف وسائل النقل باستثناء الشاحنات.

تجدر الاشارة الى ان هذه الطريق كانت موضوع احتجاجات متعددة لساكنة عين الجمعة، الامر الذي دفع بمديرية التجهيز الى الاعلان عن مشروع لتعبيدها الامر الذي يسير بوتير بطيئة للغاية مما يعرض المزيد من مستعمليها للخطر.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-11-28 13:45:03

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

1 citoyenne , citoyen
في 28/11/2019 على 18h34
هذه الطريق كانت موضوع احتجاجات متعددة لساكنة عين الجمعة، الامر الذي دفع بمديرية التجهيز الى الاعلان عن مشروع لتعبيدها الامر الذي يسير بوتير بطيئة للغاية مما يعرض المزيد من Nous sollicitons, en tant qu'habitant de la commune de Toulal usagers quotidiens de cette route provinciale , de M le Gouverneur de la Province de faire arrêter cette série de drames qui y surviennent en donnant ces instructions aux services territoriaux concernés afin de mettre à niveau ce tronçon très circulant entre Ain Jemaa et Toulal , dans les plus brefs délais, il y va de la sécurité des gens cher M le Gouverneur . مستعمليها للخطر.

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك